أهلا وسهلا بكم زوار وأصدقاء مدونة كلم أسامه ...

نرجو أن تكونوا فى تمام الصحة والعافية

( ͡°( ͡° ͜ʖ ͡°( ͡ ͜ʖ ͡) ͡° ͜ʖ ͡°) ͡°)



الخبر: روسيا تنفصل عن الإنترنت بشبكة خاصة بها,روسيا تنفصل عن الإنترنت بشبكة خاصة بها,روسيا تصنع إنترنت خاص بها,انترنت خاص,كلم اسامه,كلم أسامه,usama hasan,kallmusama,kallm usama


الخبر: روسيا تنفصل عن الإنترنت بشبكة خاصة بها


 💪 ( ͡ ͜ʖ ͡) 👊

هيا بنا لنبدأ سريعا...

 💪 ( ͡ ͜ʖ ͡) 👊


أعلنت الحكومة الروسية أنها نجحت بالفعل في فصل البلاد عن الإنترنت العالمي في محاولة لاختبار البنية التحتية للإنترنت الخاص بها.

تعمل روسيا على صنع إنترنت مغلق وخاص بها، وفي سلسلة من الاختبارات التي أجريت خلال الأسبوع الماضي، تم توصيلها بنجاح دون الحاجة للوصول إلى نظام DNS عالمي.


شملت الاختبارات الوكالات الحكومية وشركات تزويد الإنترنت المحلي، وجاء الإنترنت المحلي الذي يطلق عليه اسم رونت ليكون ناجحًا بعد توجيه حركة المرور الخاصة بالإنترنت داخليًا إليها.

تعتبر شبكة رونت هي أكبر شبكة إنترانت في العالم، ووفقًا لأليكي سوكولوف، نائب رئيس وزارة التطوير الرقمي والاتصالات أن جميع السلطات ومشغلي الاتصالات مستعدون للاستجابة الفعالة للمخاطر والتهديدات المحتملة وضمان سير العمل في الشبكة الداخلية والوصول إلى شبكة اتصالات موحدة في روسيا.

لم يكشف المسؤولون عن أي تفاصيل محددة حول الجوانب الفنية التي تنطوي عليها الاختبارات، وذكرت العديد من وكالات الأنباء الروسية أنه في سلسلة من الاختبارات، تم اختبار سيناريوهات متعددة لقطع الاتصال ولضمان قدرة الشبكة الداخلية على الحفاظ على نفسها دون إنترنت خارجي.


تتجه روسيا نحو التقنية المحلية، وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت الحكومة الروسية عن خططها لإنشاء ويكيبيديا خاصة بها، وسوف تستثمر ما يتجاوز 31 مليون دولار لنفس الهدف، وفي نوفمبر الماضي أقرت روسيا كذلك مشروع قانون يحظر بيع الهواتف الذكية بدون برامج روسية مثبتة مسبقًا.

المصدر: من وكالة رويترز
 

 (👍 ͡ ͜ʖ ͡)👍


 
(👍 ͡ ͜ʖ ͡)👍


 
ولاتنسى أخى الحبيب

الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ووسائل التواصل الإجتماعى حتى يصلك كل جديد.


لكم تحياتى أحبابى فى الله
 ( ͡ ͜ʖ ͡)🎔


0 تعليقات على " روسيا تصنع إنترنت خاص بها "

جميع الحقوق محفوظة كلم اسامه                                                                                                                           لمزيد من الشروحات والفيديوهات يرجى زيارة قناتنا على يوتيوب     Usama Hasan كلم اسامه