أهلا وسهلا بكم زوار وأصدقاء مدونة كلم أسامه ...

نرجو أن تكونوا فى تمام الصحة والعافية

( ͡°( ͡° ͜ʖ ͡°( ͡ ͜ʖ ͡) ͡° ͜ʖ ͡°) ͡°)

مفاجأة غير متوقعة من الجمارك المصرية بداية هذا العام,إذا كنت تريد شراء سيارة جديدة من الإتحاد الأوروبى فإليك المفاجأة الغير متوقعة من الجمارك المصرية. السيارات التركية معفاه من الجمارك بنسبة 100% وهذا القرار أصدرته الجمارك المصرية ويكون سارى المفعول بداية من الأربعاء أول أيام العام الجديد 2020,egyptiancustoms,turkish,protocol,2020,-cars and motors,kallmusama,kallem  usama,kallm usama,كلم أسامه,كلم اسامه,usama hasan



إذا كنت تريد شراء سيارة جديدة من الإتحاد الأوروبى فإليك المفاجأة الغير متوقعة من الجمارك المصرية. السيارات التركية معفاه من الجمارك بنسبة 100% وهذا القرار أصدرته الجمارك المصرية ويكون سارى المفعول بداية من الأربعاء أول أيام العام الجديد 2020


 💪 ( ͡ ͜ʖ ͡) 👊

هيا بنا لنبدأ سريعا...

 💪 ( ͡ ͜ʖ ͡) 👊


  التفاصيل

مصلحة الجمارك أعلنت أنه بداية من يوم الأربعاء الموافق بداية أيام العام الميلادى الجديد يكون قانزن الإعفاء الجمركي على السيارات التركية سارى المفعول طبقا لاتفاق التجارة الحرة بين البلدين وهو الأمر غير المتوقع حيث تشوب حالة خلاف بين البلدين سياسيا وخاصة على المستوى المحلى داخل مصر.




وقامت الهيئة بإصدار هذا القرار فى بيان صحفي قالت فيه إنه قد تم رفع نسبة التخفيض عليها على السيارات الجمركية لتصبح 100% على فئة الوارد بدلا من 90% بداية من العام الميلادى الحالى في ضوء تطبيق إتفاقية إقامة منطقة التجارة الحرة بين جمهورية مصر العربية والجمهورية التركية.

بل إن هذا التخفيض يشمل السيارات تامة الصنع وبعض أنواع المحركات والمولدات كهربائية طبقا للبيان.


كما أضاف البيان أنه تم رفع نسبة التخفيض على المنتجات المدرجة في الفئة (د) في نفس الإتفاقية وهى إقامة منطقة التجارة الحرة بين جمهورية مصر العربية ودول الإفتاء المنتجات المدرجة، ليتم رفع نسبة التخفيض عليها لتصبح 100% على فئة الوارد بدلا من 90%.


هذا القرار فى رأيى الشخصى يعود بطريقة إيجابية على المستهلكين فى سوق السيارات المصرى وخاصة فى ظل الإرتفاع الغير مسبوق فى أسعار السيارات فى مصر.

من جهة أخرى سيكون القرار غير مرحب به من قبل التوكيلات التى احتكرت السوق المصرى لسنوات وخاصة أن هذه السيارات تتبع الإتحاد الأوروبى فى المعايير والإلتزامات وهو مايتوقع أن تكون تلك السيارات ذات جودة أفضل على الأقل من المنتج الصينى المتوفر بكثرة فى الأسواق المصرية هذة الأيام.
 
أحبكم فى الله

 (👍 ͡ ͜ʖ ͡)👍



 
(👍 ͡ ͜ʖ ͡)👍


 
ولاتنسى أخى الحبيب

الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ووسائل التواصل الإجتماعى حتى يصلك كل جديد.


لكم تحياتى أحبابى فى الله
 ( ͡ ͜ʖ ͡)🎔


0 تعليقات على " مفاجأة غير متوقعة من الجمارك المصرية بداية هذا العام "

جميع الحقوق محفوظة كلم اسامه                                                                                                                           لمزيد من الشروحات والفيديوهات يرجى زيارة قناتنا على يوتيوب     Usama Hasan كلم اسامه